Thursday, January 04, 2007

امتلكوا متعة الحياه

"على"
ابن اختى عمره الآن حوالى تمن شهور ؛ لكنّه يشترك معى فى الإعجاب بإعلان مجمّع "دريم لاند" السكنى .. طبيعى أن يعجب كبار السن مثلى بالإعلان الذى يريح النظر ولو لدقيقتين من التلوّث السمعى و البصرى اليومى الذى نعانيه ؛ لكن لماذا يعجب "على" بالإعلان برغم وجود أطفال به فى مشهد واحد تقريبا و ليس بصفه رئيسيه !! لدرجة أنّى حين أشاغبه بتقليد الأغنيه المصاحبه له يلتفت الى التليفزيون بلهفه ثم يلتفت إلىّ متسائلا !! كما أنّه حين يذاع الإعلان يتلفت إلىّ مبتسما كأنّه يقول لى : "إعلاننا المفضّل أهه !!" :-) الإعلان يذاع على قناة دريم خلال برنامج "العاشره مساء" حيث تكون هذه الفرصه المضمونه لى و ل "على" لمشاهدة الإعلان

1 comment:

قلم جاف said...

محسوبك تمانيناوي حتى النخاع ، ومبيبتلعش بسهولة مسألة إعادة توزيع أغاني التمانينات خاصة روائع داليدا وديميس روسوس صاحب أول أغنية أجنبية أسمعها في حياتي ..

دة ما يمنعش إن التوزيع جه موفق وأضاف نكهة للأغنية حتى مع تحفظي على اختيار بعض الأصوات المشاركة في الأغنية .. كما إن إخراجه جه طريف بوضع مبنى ما في أقصى الركن الشمال لكادرات الأغاني على شكل "شرط" الشحن في المحمول (بالمناسبة أنا جاهل في مسائل المحمول) سواء مداخن المحلة أو برج الجزيرة أو..أو..

على ذكر الإعلانات والفيديو كليب ، لاحظ مقربون لي التأثير العجيب لنانسي عجرم على الأطفال الصغار جداً ، من بينهم على سبيل المثال سيفو العجيب (يوسف ابن اخويا) الذي ينبهر بكل أغاني نانسي عجرم حتى أنني أضطر لتشغيل الكمبيوتر على أغنيتي "معجبة مغرمة" و "أطبطب وأدلع".. ولأن سيفو غاوي زراير فبيطلب مني أشيله علشان أقعده جنبي على الجهاز ويلعب في الزراير والشاشة ..

وللصغار فيما يعشقون مذاهب!